7 غيابات لرجاء بني ملال أمام الوداد

7 غيابات لرجاء بني ملال أمام الوداد

تشهد صفوف فريق رجاء بني ملال، غياب مجموعة من اللاعبين البارزين، وذلك خلال المباراة التي ستجمعه يومه الأربعاء، بمضيفه الوداد الرياضي بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدروة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب عن الفريق الملالي خلال هذه المباراة سبعة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من أيوب الكواي، إسماعيل جاهور، المعطي العلالي، ذلك بسبب وجودهم في الحجر الصحي، بعد تعرضهم لوعكة صحية.

ويفتقد الفريق الملالي أمام الوداد خدمات أيضا كل من رشيد أيت حمو، زكرياء كريران، بسبب الإصابة، كما يغيب سفيان طلال وياسين الصالحي، بفعل دخولهما في خلافات مع المكتب المسير.

يذكر أن فريق رجاء بني ملال كان قد فرض التعادل على مضيفه الفتح الرياضي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال، يحتل المركز الأخير على سبورة الترتيب العام برصيد 11 نقطة، فيما الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني  برصيد 41 نقطة.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال ستجرى مساء اليوم الأربعاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء .

إقرأ التفاصيل من المصدر

أخبار أخرى