وادو يدعم مرشح الجزائر على حساب لقجع في انتخابات « فيفا »

وادو يدعم مرشح الجزائر على حساب لقجع في انتخابات « فيفا »

عبر الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، عن دعمه لخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للفيفا، التي ترشح لعضويتها أيضا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

نشر عبد السلام وادو تغريدة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي « تويتر  » وأرفقها بصورة شخصيه له مع خير الدين زطشي وعلق عليها بالقول : ”الرجل المناسب في المكان المناسب. رجل قادر على تعزيز كرة القدم الأفريقية من خلال نزاهته وصدقه وتواضعه وقيم عمله وقبل كل شيء المعرفة بنظام كرة القدم. دعمي الثابت للسيد زطشي”.

ويُعزى دعم عبد السلام وادو لرئيس الاتحاد الجزائري على حساب مرشح المغرب، إلى الخلاف الذي كان وقع بين الدولي السابق ومسؤولي فريق المولودية الوجدية خلال الفترة الأخيرة،  والذي طلب على إثره وساطة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو ما انبرى له هذا الأخير، غير أن فشله في تقريب وجهات النظر بينهما هو ما أغضب المدرب السابق للمولودية وجعله يختار مواقف معادية للمصالح المغربية .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قبل طعن خير الدين زطشي، المتعلق برفض ملف ترشحه لعضوية المجلس التنفيذي للفيفا، المقررة خلال الجمع العام الانتخابي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 12 مارس المقبل في المغرب، ما مكن رئيس الاتحاد الجزائري من العودة إلى منافسة فوزي لقجع والمصري هاني أبو ريدة على مقعد في المكتب التنفيذي للفيفا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى