مدرب الوداد يبعد لاعبين عن مباراة أولمبيك خريبكة

مدرب الوداد يبعد لاعبين عن مباراة أولمبيك خريبكة

أبعد خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبين، عن المباراة القوية التي ستجمعه بفريق أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وفرض المردود السيئ الذي قدمه عادل الرحايلي، خلال المواجهة التي انهزم خلالها الوداد الرياضي أمام نهضة بركان، بهدفين لوحد، من إبعاده عن مباراة اليوم أمام أولمبيك خريبكة، فيما سيتواصل غياب زهير المترجي، عن الفريق الأحمر، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، بعد أن طالبت فئة عريضة من جماهير الوداد، إبعاده عن الفريق، بداعي إساءته لقميص الفريق النادي، بعد التصرفات التي قام بها بعد مباراة الفريق الأحمر والدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية.

في المقابل، ضطر المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، مدرب الوداد الرياضي، توجيه الدعوة لكل من أيوب المودن ويوسف شينا، الذي كان تعاقد معهما الوداد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، غير أنه على غرار باقي تعاقدات الفريق الأحمر الأخيرة، لم يشاركا سوى دقائق قليلة منذ التحاقهما بالوداد .

وفرض غياب لاعبين أساسيين بداعي الإصابة، على مدرب الوداد توجيه الدعوة لعبد اللطيف نصير، الذي كان استبعده عن المباراة الأخيرة لفريقه، بعد أن تعالت أصوات الجماهير الودادية، بضرورة إبعاده عن الفريق، بسبب تواضع مستواه خلال المواجهة ما قبل الأخيرة، التي جمعته بالمولودية الوجدية، واكتفى خلالها الفريق الأحمر، بنتيجة التعادل بميدانه بهدف لمثله.

واستعاد غاريدو خدمات لاعبه بديع أووك ، الذي كان قد غاب عن المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه نهضة بركان، بداعي الإصابة .

يذكر أن مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة، سيحتضنها مركب محمد الخامس، مساء اليوم الاثنين، بداية من الساعة السادسة مساءا .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى