لقاء الوداد وبني ملال سيقام في هذه الحالة

لقاء الوداد وبني ملال سيقام في هذه الحالة

تحوم الشكوك حول إقامة لقاء نادي الوداد البيضاوي أمام نظيره رجاء بني ملال، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الاحترافي المغربي، على الرغم من ثبوت إيجابية تحاليل 5 من أفراد الفريق البيضاوي مؤخرًا، مما أدى لتأجيل مواجهة الجيش الملكي.

وأكد مصدر خاص قريب من محيط الوداد لـ »

« ، إمكانية خوض مباراته المقبلة أمام رجاء بني ملال، في حال أظهرت نتائج المسحة الخاصة بكورونا يوم الأحد، خلو بقية مخالطي العناصر الـ5 المصابة من أعراض الفيروس.

وأضاف: « ننتظر نتائج المسحة وإن تأكد خلو الفريق الذي في العزل الصحي حاليا من الفيروس، النادي لن يمانع خوض مواجهة رجاء بني ملال، رغم إصابة 3 من اللاعبين الأساسيين، وكل ذلك مساهمة منا في عدم تأجيل المزيد من المباريات بالدوري ».

وواصل: « بطبيعة الحال نتائج مسحتنا من جهة، ومسحة لاعبي رجاء بني ملال من جهة ثانية، هما من سيحددان مصير هذه المباراة، لكن كما أكدنا الوداد لن يمانع في اللعب إن ظهرت المسحة سلبية ».

وأتم: « الوضع مختلف عن مواجهة الجيش الملكي والتي تأجلت، لأن بعد التأكد من إصابة 3 لاعبين قبل هذه المباراة كان لزاما التأكد بعدها من خلو مخالطيهم من بقية اللاعبين من الفيروس، لذلك تقرر تأجيل اللقاء ».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى