كاسونغو: تجربتي مع الوداد كانت مؤلمة.. ولم أحصل على مستحقاتي

كاسونغو: تجربتي مع الوداد كانت مؤلمة.. ولم أحصل على مستحقاتي

عبر الكونغولي كابونغو كاسونغو لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن استيائه من المعاملة التي تعرض لها، والتي وصفها بالسيئة من طرف مسؤولي الوداد الرياضي، خلال الفترة التي دافع فيها عن قميص الفريق « الأحمر » بنظام الإعارة، بداية الموسم الماضي.
وقال كاسونغو عند حلوله ضيفا على إحدى البرامج الرياضية على قناة الزمالك: « بعد أن أرسلتني إدارة الزمالك للعب بنادي الوداد الرياضي بنظام الإعارة، تعرضت لمعاملة سيئة من طرف مسؤولي الفريق « الأحمر »، الذين اضطهدوني كثيرا بحجز جواز سفري وحرماني من مستحقاتي المالية لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى المعاملة القاسية ».
وأوضح المهاجم الكونغولي أن مسؤولي الوداد طالبوه بالالتحاق بتداريب الفريق قبل صرف مستحقاته المالية، وهو ما يتعارض مع ما يوجد في العقد الذي وقعه مع النادي، كما أن طريقة المعاملة كانت سيئة جدا، لهذا قرر أن لن التحق بالتداريب، حيث قضى ستة أشهر كاملة بالفندق ».
وكان كاسونغو صاحب ال26 سنة، قد انضم إلى « الكتيبة الحمراء »، على سبيل الإعارة قادما من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الماضي، غير أنه لم يعمر طويلا داخل مركب بنجلون، ليتم فسخ عقده ويعود مرة أخرى إلى الفريق « الأبيض ».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى