غاموندي يصحح أخطائه بتشكيلة قوية أمام الأهلي

غاموندي يصحح أخطائه بتشكيلة قوية أمام الأهلي

يلعب الأرجنتيني مغيل أنخيل غااموندي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أخر أوراقه لانتزاع التأهل أمام الأهلي المصري، وليس أمامه غير خيار الفوز وبفارق ثلاثة أهداف دون رد من أجل الوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام بالقاهرة في السادس من نونبر المقبل، لتجنب سيناريو الاقالة .

واستقر مدرب الوداد على إجراء تعديلات على تشكيلة فريقه الأساسية خلال مباراة الإياب أمام الاهلي حيث سيدفع بالإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا أساسيا في قلب دفاع الفريق الأحمر، وإرجاع يحيى جبران إلى مركزه الأصلي في خط الوسط الدفاعي، بعدما لعب في مركز قلب الدفاع في الذهاب، وتسبب في  خطأ « سادج » منح الأهلي هدفا مبكرا وأربك المجموعة الودادية التي ظهرت بشكل سيء في المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء .

وسيعمد غاموندي، الذي يطمح إلى قيادة الوداد لتحقيق فوزه الأول على الأهلي بالملاعب المصرية، بإشراك الكونغولي كازادي كاسنغو لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر  بدلا من  الإيفواري غباغبو ماجبي.

وفيما يلي التشكيلة النتظرك للوداد أمام الأهلي المصري :

أحمد رضا التكناوتي، إبراهيم نجم الدين،الشيخ إبراهيما كوامارا، عبد اللطيف نوصير، يحيى عيطة الله، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، بديع  أووك، إسماعيل الحداد، كازادي كاسنغو .

انقر هنا لقراءة الخبرمن مصدره

أخبار أخرى