غاريدو يعفو عن « متمرد » في الوداد

غاريدو يعفو عن « متمرد » في الوداد

قرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إعادة زهير المترجي للفريق الأول بعد إلحاقه في وقت سابق بفريق الأمل على خلفية الأحداث التي صدرت منه خلال مباراة الدفاع الحسني الجديدي برسم منافسات الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية .

وألحق خوان كارلوس غاريدو، زهير المترجي، بالمعسكر الاعدادي المغلق الذي يخوضه الوداد بمدينة أكادير، استعدادا لعودته المرتقبة لاستئناف مباريات البطولة الاحترافية التي سيدشنها بإجراء مبارياته المؤجلة .

وكانت إدارة الوداد الرياضي  قد أكدت في بلاغ  رسمي سابق على موقعها الالكتروني، أن المترجي سيكون ملزما بإنهاء الموسم رفقة فريق الأمل، مضيفة أنها ستدقق في المسطرة التأديبية المناسبة لما صدر عنه من تصرفات  في المباراة المذكورة .

واضطر الوداد إلى العفو عن المترجي، خاصة أن الفريق الأحمر تنتظره 14 مباراة قوية في مدة وجيزة، ما يفرض على المدرب الاحتفاظ بكل لاعبيه ولغاية نهاية الموسم الكروي الحالي، الذي ينافس من خلاله الوداد على الظفر بلقبي بطولة الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن المترجي دخل في وقت سابق في خلاف مع جماهير فريقه قبل توقف البطولة الاحترافية  بسبب وباء « كورونا »، وتم إيقافه لنهاية الموسم، وهي العقوبة التي لم يكن راضيا عليها، حيث صدرت في حقه من طرف إدارة النادي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى