عودة سكومة لتداريب الوداد تضع الناصيري والبنزرتي في مأزق جديد

عودة سكومة لتداريب الوداد تضع الناصيري والبنزرتي في مأزق جديد

وضعت عودة أيوب سكومة لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، لاستئناف تداريبه، أمس السبت 1 ماي 2021، سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر ، ومدربه التونسي فوزي البنزرتي في اختبار جديد، بسبب مسلسل غياب اللاعب المذكور عن المباريات الرسمية لفريق هذا الموسم .

وعاد أيوب سكومة لاستئناف تداريبه الفردية في الوداد، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها مع بداية الموسم الكروي الجاري ، والتي حالت دون خوض المباريات الرسمية رفقة فريقه .

وزادت الخرجة الاعلامية الأخيرة والد سكومة، من تعقيد ملف إبنه في الوداد،  بعدما فتح نيران تصريحه اتجاه  سعيد الناصيري واتهم هذا الأخير أنه يريد إقبار موهبة أيوب، بإفتعال المشاكل له. 

وتابع والدة سكومة، بالقول: « الناصيري حالف حتى يقتل الموهبة ديال سكومة »، مضيفا بأن رئيس الوداد يمارس ضغوطات رهيبة على إبنه.

وأكد الوالد ذاته، بأن الناصيري أخلف الموعد مع سكومة لثالث مرة بعدما كان من المقرر أن يعقد معه إجتماعا اليوم السبت فاتح ماي.

وأبرز أب سكومة، بأن الأخير كان يتقاضى مع الفتح أقل بكثير مما يتقاضاه مع الوداد حاليا، لكنه كان مرتاحا مع الفتح الرباطي، عكس المعاملة التي يتلقاها داخل فريقه الأم. 

وأعلن فوزي البنزرتي في وقت سابق عدم حاجته لخدمات سكومة، الذي كان لعب رفقته 10 دقائق فقط منذ توقيعه للفريق الأحمر  وكان ذلك خلال مباراة يوسفية برشيد عندما دخل بديلا لزميله يحيى جبران، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي .

وكان فريق الوداد قد تعاقد مع أيوب سكومة، اللاعب السابق للفتح الرباطي ، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة بلغ مجموعها 512 مليون سنتيم ، إذ بلغ مجموع منحة التوقيع السنوية للاعب المذكور في الفريق الأحمر 440 مليون سنتيم، وسيحصل خلال الموسم الأول على منحة توقيع قيمتهما 210 مليون سنتيم، فيما سيحصل خلال الموسم الثاني على منحة 230 مليون، فيما  سيكون مجموع رواتبه 72 مليون سنيم، إذ حدد راتبه الشهري في 3 مليون سنتيم .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى