صفقة أيوب لكحل ما زالت معطلة

صفقة أيوب لكحل ما زالت معطلة

نفى السيد رضوان الغازي رئيس المغرب التطواني أن تكون صفقة انضمام أيوب لكحل إلى الوداد البيضاوي، قد اكتملت أو حتى وصلت مرحلة نهائية، برغم كل الذي يتم الترويج له إعلاميا، ذلك أن هناك نقاطا خلافية بين سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي وشقيق ووكيل أعمال أيوب لكحل.
وكانت مصادر قد أكدت ل »المنتخب » أن أطرافا خارجية لها صداقات مع عائلة لكحل وسعيد الناصيري، تدخلت لإحياء الصفقة وإعادة كل الأطراف لطاولة النقاش، إلا أنه لغاية الآن لم يتم تصفية هذا الملف، ما يعني أن أيوب لكحل الذي يتواجد في حجر صحي منذ 5 أيام بسبب إصابته بفيروس كورونا، لم يصبح بعد لاعبا وداديا.
وكان رضوان الغازي قد أبدى استعداده للتنازل لأيوب لحكل عن 20 مليون سنتيم لتسهيل الصفقة، وعندما أيقن أنها دخلت الباب المسدود طالب اللاعب بالإنضمام لتداريب المغرب التطواني قبل 6 أيام، لولا أن خضوع أيوب لحكل لمسحة طبية كشف إصابته بكوفيد 19.
وقال رضوان العازي ل »المنتخب »: « بالطبع أراقب المشهد من بعيد، قلت كلمتي ووافقت على عرض الوداد ليس طمعا في المقابل المالي للصفقة ولكن من أجل مصلحة اللاعب، لذلك أكدت للاعب ولمحيطه أنني لن أتدخل بعد اليوم في هذا الموضوع، وأنا أنتظر ما سيحصل، فإن اكتملت الصفقة طلبت من صديقي الناصيري تسديد ما بقي بذمته، وإن لم تتم الصفقة أعدت له على الفور مبلغ 200 مليون سنتيم الذي أودعه في حساب المغرب التطواني ».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى