رحلة خاصة تنقل الوداد وبركان إلى نيجيريا

رحلة خاصة تنقل الوداد وبركان إلى نيجيريا

حددت إدارة الوداد الرياضي الجمعة المقبل موعدا لسفر بعثة الفريق إلى نيجيريا، عبر رحلة خاصة، لمواجهة فريق ريفرز يونايتد النيجيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر خاصة لـ”هسبورت” أن إدارة “الفريق الأحمر” ستسافر نحو نيجيريا صباح الجمعة، في رحلة مشتركة مع فريق نهضة بركان، إذ يقابل الطرفان خصمين من البلد نفسه؛ الأول في دوري أبطال إفريقيا والثاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر إجراء حصتين للوداد في نيجيريا، من المقرر أن يخوض أولاها يوم الوصول لإزالة الإعياء، فيما تجرى الحصة الرسمية على أرضية ملعب “أدوكيي أميسيماكا” بمدينة بورت كورت التابعة لولاية ريفرز، في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

وفي سياق متصل، مازالت الإصابة تمنع المهاجم حميد أحداد من العودة للميادين، إذ غاب بسبب آلام في أوتار الكتف، قبل العودة للتدريبات الفردية، ما يرجح غيابه عن هذه الرحلة الإفريقية الأولى للفريق هذا الموسم.

وتجرى مباراة الوداد، بطل النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، وريفرز يونايتد، يوم الأحد المقبل؛ على أن تجرى مباراة الإياب في 16 أكتوبر من الشهر الجاري بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

لقراءة المقال من المصدر الرئيسي إضغط هنا…

أخبار أخرى