خيارات البنزرتي ترسل 5 لاعبين « وداديين » إلى فئة الأمل

خيارات البنزرتي ترسل 5 لاعبين « وداديين » إلى فئة الأمل

أرسل التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، خلال الأيام القليلة الماضية، 5 لاعبين من الفريق الأول للتدرب رفقة فئة الأمل، رغبة منه في تقليص عدد اللاعبين الذين يتدربون في الفريق الأول، والتركيز أكثر على مجموعة معينة من اللاعبين.

وعلمت « هسبورت » من مصادر خاصة أن كلا من أيوب سكومة وسفيان كركاش وأيوب بنشاوي وزكرياء كياني وأمين فرحان، قد خرجوا من مفكرة البنزرتي مؤقتا للمرحلة المقبلة، حيث كان قد استبعادهم من لائحة اللاعبين، التي اعدها لمواجهة كوك من الفرح الرباطي وكايزر شيفس، قبل أن يتم تأجيل المباراة الأخيرة إلى 28 من فبراير الجاري.

وغاب أمين فرحان عن الوداد منذ التحاقه بالفريق بداية الموسم بسبب المرض، حيث عاد تدريجيا لتدريبات الفريق، شأنه شأن أيوب بنشاوي الذي غاب أكثر من مرة بسبب الإصابة، في حين لم يستطع كل من كركاش وبنشاوي وسكومة إقناع المدرب بإمكاناتهم إلى حدود اللحظة.

ويواجه الوداد، غدا الجمعة، بالمحمدية فريق نهضة الزمامرة لحساب الجولة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين « إنوي »، بعد أن تمكن الثلاثاء الماضي من التغلب على فريق الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.إقرأ التفاصيل من المصدر

أخبار أخرى