خصم الوداد.. الأهلي يجدد الثقة في مدربه السويسري

خصم الوداد.. الأهلي يجدد الثقة في مدربه السويسري

جدد نادي الاهلي المصري لكرة القدم، خصم الوداد الرياضي في مسابقة دوري ابطال إفريقيا ثقته في المدرب السويسري رينيه فايل، لموسم آخر.

ونجحت إدارة فريق الأهلي في تجديد عقد السويسري رينيه فايلر، لمدة موسم جديد بشكل رسمي،  ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 وكشف موقع « اليوم السابع » المصري، أن الساعات الأخيرة شهدت اتفاق حول جميع البنود التعاقدية بعد أن أبدى فايلر موافقة سابقة على البقاء داخل القلعة الحمراء بشرط موافقة أسرته وهو ما حدث بالفعل بعد الجلسة التي عقدها فايلر مع أسرته عقب سفره لسويسرا منذ أيام.

وقال إن المدرب فايلر أرسل العقود موقعة بعد اصطحابها معه لسويسرا اثناء زيارته لأسرته، حيث عقد فايلر ومحاميه الخاص جلسة أونلاين مع إدارة الأهلي مساء أمس الخميس وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة شهدت الاتفاق على كافة البنود التعاقدية، وأصر فايلر على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط رغم أن الإدارة الحمراء كانت تصر على تجديد عقده لمدة موسمين، وهو الأمر الذي طلب فايلر أن يحدث بعد انتهاء الموسم القادم بالتراضي بين الطرفيين كما حدث في العقد الحالي.

يشار إلى أن فريق الهلي سيواجه الوداد الرياضي، برسم نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا، فيما سيلاقي الرجاء نظيره الزمالك في الدور ذاته.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى