خاليلوزيتش يعوض أملاح بزكرياء لبيض قبل مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى

خاليلوزيتش يعوض أملاح بزكرياء لبيض قبل مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى

وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الدعوة للاعب زكرياء لبيض، متوسط ميدان نادي أياكس أمستردام الهولندي، للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام إفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون سنة 2022.

واستدعى خاليلوزيتش زكرياء لبيض لتعويض غياب سليم أملاح، لاعب ستاندار دو لييج البلجيكي، الذي لم يحضر إلى المغرب بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه في الدوري الأوروبي.

وكان خاليلوزيتش قد وجه الدعوة إلى 25 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو ومنير المحمدي وهشام المجهد وجواد الياميق وحمزة منديل ونصير مزراوي وعصام شباك وعادل تاعرابت وسامي ماي وغانم سايس وزهير فضال ونايف أكرد ونسيم بوجلاب وسفيان أمرابط وفيصل فجر وسليم أملاح وحكيم زياش وأيمن برقوق وسفيان رحيمي ويوسف العربي ويوسف النصيري وأشرف بنشرقي وزكرياء أبو خلال وأمين حارث وأشرف حكيمي.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي إفريقيا الوسطى، الجمعة المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2022، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

يشار إلى أن « أسود الأطلس » يتربعون على صدارة المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل مناصفة مع موريتانيا، فيما يوجد منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث بثلاث نقاط وبوروندي رابعا بصفر نقطة

.إقرأ التفاصيل من المصدر

أخبار أخرى