حقيقة تأجيل مبارتي الزمالك والرجاء والأهلي والوداد

حقيقة تأجيل مبارتي الزمالك والرجاء والأهلي والوداد

قال السفير المصري بالمغرب، إن مباراتي الزمالك والرجاء المقرر لها يوم 25 سبتمبر والأهلي و الوداد المغربي يوم 26 من الشهر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في موعدها ولم يتم إخطارنا بأي شئ بخصوص تأجيل المباراتين.

وأضاف السفير المصري فى تصريحات صحفي بثتها مواقع مصرية، هذه الشائعات تتردد فى مصر و المغرب ولكن المباراتين في موعدهما ولم يتم تأجيلهما مضيفًا أنه يتابع هذا الملف بإستمرار .

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء من الكاف عن رفضهم الموافقة على طلبات الاتحادين المصرى والمغربى لكرة القدم لتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد لها أواخر سبتمبر الجارى وأوائل أكتوبر المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك ضد الرجاء فى مواجهات مصرية مغربية بنصف نهائى البطولة وأن هناك رفض من أغلبية أعضاء لجنة المسابقات لطلبات مصر والمغرب على تأجيل البطولة بسبب ضيق الوقت وانطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا فى نوفمبر.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن تأجيل مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أعلن الاتحاد المغربي مواعيد جديدة لمبارياته المؤجلة في الدوري وبينها مباراة ديربي الدار البيضاء بين الرجاء والوداد ضمن الجولة الـ25 يوم 24 سبتمبر على الرغم تحديد موعد مباراة الزمالك والرجاء يوم 25 سبتمبر و الأهلي والوداد يوم 26 سبتمبر في ذهاب نصف نهائي أفريقيا.

إقرأ التفاصيل من المصدر

أخبار أخرى