حارس مرمى كايزر شيفس: « أتطلع لمواجهة الوداد..نتوقع مباراة صعبة وكلا الفريقان سيلعبان خارج الميدان »

حارس مرمى كايزر شيفس: « أتطلع لمواجهة الوداد..نتوقع مباراة صعبة وكلا الفريقان سيلعبان خارج الميدان »

شدد أماخوصي إيتوميلينغ خوني حارس مرمى كايزر شيفس الجنوب أفريقي، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بالوداد الرياضي، يومه الأحد، برسم مؤجل الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أماخوصي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الجنوب أفريقي قائلا: « أتطلع إلى مواجهة الوداد، إنها مباراة كبيرة وصعبة للغاية بالنسبة لنا. نتمنى العودة بالنقاط الثلاث من بوركينا فاسو ».
وأردف: « سأحاول الاعتماد على رحلاتي السابقة في أفريقيا لمساعدة اللاعبين على التأقلم. لقد أطلعتهم على ما يمكن توقعه في واغادوغو. لن تكون نزهة سهلة. نحن نتوقع ظروفا قاسية ».
وتابع المتحدث ذاته: « نحن على دراية بما هو متوقع منا ومستعدون للقتال من أجل النادي وتمثيل الأمة بأسرها بكل فخر واعتزاز. نحن نتطلع إلى هذا التحدي ونحن جاهزون له ذهنيا وبدنيا ».
« لقد قمنا بتحضير كبير لهذه المباراة ونحن مصممون على منحها تركيزنا وجهدنا. الفريق جاهز ومتحمس للمقابلة. نحن نعمل معا بشكل جيد للغاية كفريق واحد. الملعب سيكون محايد يعني أن كلا الفريقين يلعبان خارج الميدان. نرى هذا على أنه ميزة حقيقية، ويجعلنا أكثر التزاما بالقتال بقوة من أجل النقاط الثلاث » يضيف حارس مرمى كايزر شيفس.
وتجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الجنوب أفريقي، مساء يومه الأحد، على أرضية ملعب « 4 غشت » بواغادوغو، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى