تداريب خاصة لـ 3 لاعبين في الوداد

تداريب خاصة لـ 3 لاعبين في الوداد

يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، استعداداته لاستكمال منافسات الدوري الاحترافي، بمشاركة جميع اللاعبين باسثتناء محمد الناهيري، الذي فضل التدرب بشكل فردي، بعد فشل التوصل لحلول مرضية رفقة مسؤولي الفريق الأحمر من أجل تجديد عقده الذي ينتهي متم الموسم الجاري .

وقرر الطاقم التقني باستشارة الطاقم الطبي للوداد الرياضي وضع نظام تدريبي خاص  للثلاثي أشرف داري، والنيجيري ميشيل بابا توندي، وسفيان كركاش، من أجل تأهيلهم بدنيا، استعدادا للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق الأحمر، الذي يرغب في الاحتفاظ بلقب الدوري الاحترافي، واستعادة لقبه « المسروق » في دروي أبطال إفريقيا .

ويخوض كل من أشرف داري وميشيل بابا توندي تداريب خاصى تحت قيادة الإسباني دييغو ميخياس المعد البدني للوداد، بسبب الإصابة التي كان تعرضا لها في وقت سابق، وألحق بهما، خوان كارلوس غاريدو،  مدرب الفريق، سفيان كركاش، العائد الأربعاء الماضي، من العاصمة البلجيكية بروكسيل، التي كان عالقا بها طيلة فترة الحجر الصحي، ما أخره عن اللحاق بتداريب فريقه الفريق الأحمر بشكل مبكر .

ويعول غاريدو على أن يكون لاعبو الفريق الأحمر في أتم لياقتهم البدنية وكامل جهوزيتهم التقنية، قبل استئناف البطولة الوطنية، التي يسعى الوداد الحسم في لقبها بشكل مبكر، من أجل التفرغ والاستعداد بشكل مبكر،  لمنافسات دوري أبطال إفريقيا .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى