« بريكل » يشخص أداء الأسود أمام كرواتيا ويحذر من سيناريو مونديال فرنسا ويؤكد.. « أمرابط » ظلم كثيرا

« بريكل » يشخص أداء الأسود أمام كرواتيا ويحذر من سيناريو مونديال فرنسا ويؤكد.. « أمرابط » ظلم كثيرا

نوّه اللاعب السابق « عبد الكبير مفكر »، الشهير بـ »بريكل »، بالأداء الجيد الذي قدمته العناصر الوطنية في أولى مقابلات المونديال، أمام المنتخب الكرواتي، مشيرا إلى أن هذه المواجهة لم تكن بالسهلة، خاصة أن الأسود واجهوا خصما قويا، صنف وصيفا لبطل العالم خلال النسخة الأخيرة من كأس العالم.

وأوضح اللاعب السابق لكل من « الفتح الرباطي » و « الكوديم » و »الكوكب ».. أن الطريقة الاحترازية التي لعب بها « الركراكي »، هي التي حالت دون ظهور بعض نجوم المنتخب الوطني بالكيفية التي ألفتها الجماهير المغربية، مشيرا إلى أن الفريق الوطني كان بإمكانه الفوز بهذه المقابلة.

كما شدد « بريكل » على أن الفريق الوطني مطالب بالفوز خلال مواجهة بلجيكا، لتفادي كل الحسابات الضيقة، في إشارة واضحة إلى مؤامرة مونديال فرنسا، التي كانت سببا في إقصاء الأسود بعد تواطؤ البرازيل مع المنتخب النرويجي، قبل أن يؤكد قدرة العناصر الوطنية على تجاوز الدور الأول.

واعتبر المهاجم السابق أن اللاعب « سفيان أمرابط » تعرض لظلم كبير خلال مواجهة كرواتيا، بعد أن تم حرمانه من جائزة أحسن لاعب في هذه المقابلة، مشيرا إلى أن أداءه كان أفضل بكثير من أداء « لوكا مودريتش » لاعب ريال مدريد، بشهادة كل المتابعين.

لقراءة المقال من المصدر الرئيسي إضغط هنا…

أخبار أخرى