اليوم .. المواجهات الحارقة في أولى منافسات كأس العرش

اليوم .. المواجهات الحارقة في أولى منافسات كأس العرش

تتواصل يومه الأربعاء، منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس العرش، بإجراء مجموعة من المباريات القوية، من أبرزها مباراتي أولمبيك خريبكة أمام الوداد الرياضي، والمغرب التطواني في مواجهة الفتح الرياضي.

المواجهة الأولى عشية اليوم، ستجمع بين اتحاد سيدي قاسم الممارس بقسم الهواة، وضيفه الاتحاد الزموري الخميسات، إذ سيحاول اتحاد سيدي قاسم العبور للدور الموالي وصنع المفاجأة على حساب متصدر القسم الثاني اتحاد الخميسات، الذي يسعى بدوره لمواصلة انطلاقته الجيدة خلال هذا الموسم.

هذه المباراة ستجري على أرضية ملعب “مشرع بلقصيري”، بداية من 14:30 زوالا.

وعن نفس الدور، يستقبل وداد قلعة السراغنة ضيفه أولمبيك اليوسفية، على أرضية الملعب البلدي بقلعة السراغنة، بداية من 14:30 زوالا، والعين على مواصلة مغامرة الكأس بالنسبة للناديين.

حامل لقب كأس العرش 4 مرات المغرب الفاسي، يحل ضيفا ثقيلا على دفاع حمرية خنيفرة، المنتشي بفوزه على جمعية المنصورية في الدور السابق، في حين عبر “النمور” لهذا الدور بعد اجتيازهم عقبة النادي المكناسي في “ديربي سايس” بثلاثية نظيفة.

هذا اللقاء سيحتضنه الملعب البلدي بخنيفرة انطلاقا من 14:30 زوالا أيضا.

“ملعب الفوسفاط” بخريبكة سيستقبل واحدة من أقوى مباريات هذا الدور بين “لوصيكا” ونادي الوداد الرياضي، الأخير الذي أنهى الجولات الخمس الأولى من البطولة الاحترافية في وصافة الترتيب، عينه على الذهاب بعيد في منافسات الكأس التي غابت عن خزائن الفريق الأحمر لسنوات، في حين أولمبيك خريبكة الجريح والطامح للعودة إلى القسم الأول بعد نزوله العام الماضي، سيمثل اللقاء بالنسبة له فرصة لمصالحة الجماهير واستكمال منافسات “الكأس الفضية”.

اللقاء المرتقب سينطلق في تمام الساعة 17:00 عصرا.

ختام مباريات اليوم، سيكون بمدينة طنجة حينما يستقبل المغرب التطواني فريق الفتح الرياضي في مواجهة مفتوحة على كافة الاحتمالات، فكلا الفريقين يملكان 6 نقاط على مستوى البطولة، ومستواهما غير مستقر حتى الآن، إذ قد يمثل هذا اللقاء الانطلاقة الحقيقية لإحدهما في حال التأهل للدور المقبل.

المباراة ستجري على أرضية ملهب ابن بطوطة على الساعة 19:30 مساء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى