« الوينرز » يزور لاعبي الوداد في التداريب ويدعو أنصار النادي للالتفاف حول مصلحة الفريق « العليا »

« الوينرز » يزور لاعبي الوداد في التداريب ويدعو أنصار النادي للالتفاف حول مصلحة الفريق « العليا »

حرص فصيل « وينرز » المساند لفريق الوداد الرياضي، على زيارة لاعبيه في الحصة التدريبية التي أجراها مساء يوم أمس السبت بمركب « ابن جلون »، تأهبا لمواجهة نهضة بركان، لحساب مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية « إنوي ».
وحسب ما ذكره الفصيل على صفحته بال »فيسبوك » فإن الزيارة جاءت بغرض « توجيه خطاب واضح للاعبين والطاقم التقني، وتنبيههم للتراجع الذي عرفه مستوى الفريق »، بالإضافة ل »شحذ هممهم لبذل مجهودات مضاعفة استعدادا لما هو قادم ».
وعبر الفصيل المذكور عن أمله في أن تكون زيارة يوم أمس « فأل خير » على الوداد الرياضي، وسببا لنهاية سحابة النتائج التي يحققها الفريق مؤخرا، والعودة بشكل أسرع ل »نغمة الانتصارات ».
وتلقت مكونات الفريق الأحمر زيارة « الوينرز » بصدر رحب، واعدين أنصار الوداد ببذل قصارى جهدهم في قادم المواعيد، في وقت أثنى فيه المدرب فوزي البنزرتي على حضور الفصيل الذي جاء لتقديم الدعم ورفع الضغط عن لاعبيه.
ودعا الفصيل المساند للوداد للالتفاف وراء مصلحة الفريق، والتحدث بنفس اللغة التي تسعى للدفاع عن مصالحه دون الاكثرات لأي خلفيات ضيقة، أو إبداء أي تنافر من شأنه خلق الضغينة بين الأنصار و »منح الأعداء فرصة مجانية للاصطياد في الماء العكر » على حد قوله.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى