“الوينرز” تتهم رئيس الوداد بالتسيير العشوائي

“الوينرز” تتهم رئيس الوداد بالتسيير العشوائي

توجه فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد البيضاوي، بمجموعة من الانتقادات لرئيس الفريق سعيد الناصيري، وذلك عقب مجموعة من القرارات التي يسير بها النادي، بالإضاافة إلى الحصيلة الهزيلة للفريق.

كما وجه فصيل “وينرز”، في بيان له قدم فيه حصيلة الفريق في السنة المنصرمة ونشره على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “فايسبوك”، مجموعة من الاتهامات للرئيس المتشبت بالتسيير الانفرادي، خصوصا في ملف الانتدابات، التي قام بها بدون حضور الإدارة التقنية وأيضا في غياب كل من المدربين سواء السابق والحالي، وهو أمر لا يشرف ولا يحترم صورة النادي.

كما أكد المصدر نفسه  أن استمرار الرئيس بالتدخل في الأمور التقنية، حسب ما جاء في البيان ذاته،  أمر غير مقبول، مهما كانت الأسماء المنتدبة، مشيرة إلى أنه لم يشكل لحدود الساعة مكتبا مسيرا قويا، بأعضاء فاعلين يتحملون مسؤولياتهم على أرض الواقع.

وشدد الفصيل ذاته على أن الرئيس لم يف بوعوده السابق، وأن تسيير النادي لا يتم بنفس شكل الحملة الانتخابية، فتشتيت المال هنا وهناك، حسب البلاغ، لن يحقق ألقابا و لا نجاحات، مشيرة إلى أن حسن التسيير ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب واحترام مهام كل لجنة، يبقى السبيل الوحيد للنجاح في التسيير الرياضي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى