الوداد يفلت من مخالب أولمبيك آسفي ويحقق فوزا ثمينا

الوداد يفلت من مخالب أولمبيك آسفي ويحقق فوزا ثمينا

تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز صعب في المباراة التي جمعته بأولمبيك آسفي برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الإحترافية وذلك بهدف للاشيء حمل توقيع أيمن الحسوني في الدقيقة 84 عن طريق ضربة جزاء.
إنطلقت مباراة أولمبيك آسفي والوداد البيضاوي بحذر كبير من الفريقين مع القيام ببعض الحملات المضادة لكن من دون جدوى بالنظر لغلق وسط الميدان حيث ظلت الكرة متمركزة في الوسط.
الدقيقة 16 هجمة للوداد قادها اللاعب بنيشو الذي كان بإمكانه التمرير لأحد زملائه لكنه فضل التسديد إلا أن تسديدته مرت جانبا.
الدقيقة 19 الحكم حمزة الفارق يعلن عن ضربة جزاء لصالح أولمبيك آسفي بعد أن تبين له أن الكرة لمست المدافع الشيخ كومارا لكن عند عودته لتقنية  » الفار » تراجع عن قراره وأعلن عن ضربة مرمى للوداد.
الدقيقة 24 هجمة للوداد الكرة تصل للعائد جلال الداودي الذي إرتقى بضربة رأسية كادت أن تخدع الحارس مجيد مختار الذي تدخل بنجاح.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو في غياب فرص حقيقية للتسجيل ما جعل أولمبيك آسفي يجد الحل في التسديد كمحاولة اللاعب أيمن بلعيدي الذي سدد بقوة في الدقيقة 39.

لتنتهي الجولة الثانية بالبياض في غياب فرص حقيقية للتسجيل بالرغم من أن الوداد إمتلك الكرة طيلة أطوار الجولة الأولى.
مع بداية الجولة الثانية أتيحت للوداد ضربة خطأ نفذها جلال الداودي الكرة تصل لأشرف داري الذي سيضيع ما لا يضيع في الدقيقة 47.
الدقيقة 54 الوداد سيتحصل على ضربة خطأ نفذها جلال الداودي لكنها لم تشكل أي خطورة، وستتاح فرصة حقيقية للوداد في الدقيقة 72 عن طريق البديل زهير مترجي الذي ضيع هدفا محققا.
الدقيقة 79 الحكم حمزة الفارق توجه لغرفة  » الفار » ويعلن عن ضربة جزاء لصالح الوداد البيضاوي تكلف بتنفيذها أيمن الحسوني الذي أهدى للوداد الهدف الأول.

وفي الدقيقة 90 سيتمكن الوداد من إضافة الهدف الثاني عن طريق الهداف مبينزا بضربة رأسية بعد تلقيه الكرة من زهير مترجي لكن الحكم رفض مشروعية الهدف، لتنتهي المباراة بفوز الوداد.
رصيد الوداد بعد هذا الفوز أصبح 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن الرجاء البيضاوي الذي رصيده هو 43 نقطة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى