الوداد يعسكر بمراكش ويقترب من حسم صفقة لكحل

الوداد يعسكر بمراكش ويقترب من حسم صفقة لكحل

اقترب فريق الوداد البيضاوي من حسم صفقة انتقال لاعب فريق المغرب التطواني أيوب لكحل إلى صفوفه، بعدما توقفت المفاوضات بين الطرفين في فترة سابقة.
وذكرت مصادر مطلعة أن رئيس الوداد سعيد الناصيري أمر بإغلاق الصفقة الأسبوع الجاري، موضحة أنه تم تجاوز الخلافات التي تسبب في فشل الصفقة في مناسبتين سابقتين، خاصة تلك المتعلقة بالشق المالي ومدة العقد.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الناصيري وافق على تلبية الشروط المادية للفريق التطواني واللاعب، مؤكدة أن لكحل يرغب في حمل قميص الوداد وسيلتحق بمعسكر الفريق الأحمر الذي سينطلق منتصف هذا الأسبوع بمراكش.
ويعد لكحل (24 عاما) من أبرز المواهب الصاعدة بالبطولة الاحترافية، ونجح الموسم الماضي في تسجيل 8 أهداف للماط رغم أنه يلعب في خط الوسط وليس مهاجما صريحا.
وكان المدرب التونسي فوزي البنزرتي قد اختار مراكش مسرحا للدخول في معسكر إعدادي تحضيرا للموسم الجديد، بعدما وقع نهاية الأسبوع المنصرم على عقد الإشراف على الوداد لمدة موسم واحد براتب يناهز 35 ألف دولار.
وفي سياق آخر، دخل الوداد قائمة الفرق المهتمة بخدمات لاعب فريق مولودية وجدة أدم النفاتي غية تعويض رحيل إسماعيل الحداد إلى نادي الخور القطري.
وحسب مصادر متطابقة، قدم الوداد عرضا مغريا بلغت قيمته 250 مليون سنتيم للظفر بتوقيع الجناح السابق لفريق الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة ونادي ليل الفرنسي.
وقدم النفاتي مستويات لافتة مع مولودية وجدة، وقادها إلى إنهاء الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، ما جعله محط أنظار فرق وطنية من بينها فريق الرجاء البيضاوي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى