الوداد يسعى إلى تكريس تفوقه وتحقيق الفوز الثالث تواليا في دوري الأبطال

الوداد يسعى إلى تكريس تفوقه وتحقيق الفوز الثالث تواليا في دوري الأبطال

تتواصل اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بمباراة قوية عن المجموعة الثالثة، سيسعى خلالها فريق الوداد الرياضي إلى تكريس قوته وتحقيق فوزه الثالث تواليا، والاقتراب أكثر من دور ربع نهائي المسابقة المذكورة

يآمل أنصار فريق الوداد الرياضي أن يؤكد الفريق الأحمر تفوقه وتميزه عن الفرق العربية المشاركة في دور المجموعات بعدما عجزت جميعها عن تحقيق نتيجة الفوز في الجولة الماضية بالبطولة، باستثناء أبناء التونسي فوزي البنزرتي، الفريق الذي غرد خارج السرب، عقب انطلاقته الرائعة بالمسابقة التي شهدت انتصاره في أول جولتين، محققا العلامة الكاملة في مجموعته الثالثة حتى الآن.

ويسعى زملاء أيوب الكعبي إلى هزم حوريا كوناكري بحصة عريضة وضمان تأهلهم إلى دور ربع النهائي للمرة السادسة تواليا، ليحقق رقما غير مسبوق بين  الأندية المغربية .

وتميل كفة تاريخ المواجهات بين الوداد وحوريا كوناكري لصالح زملاء أيوب الكعبي، قبل المباراة الخامسة بينهما، والتي يتوخى خلالها الفريق الأحمر متابعة انتصاراته في المجموعة الثالثة وتحقيق فوزه الثالث تواليا والاقتراب أكثر من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

والتقى الوداد بحوريا كوناكري أول مرة في نسخة 2018، بدور المجموعات، لدوري الأبطال، وتعادلا ذهابا في غينيا بهدف لمثله قبل أن ينتصر الفريق الأحمر إيابا بهدفين دون رد

وفي نسخة 2019، تقابلا في ربع النهائي، فتعادلا دون أهداف ذهابا، وفاز الوداد إيابا بخمسة أهداف دون رد. ورغم الخماسية إلا أن فرحة تأهل الوداد لم تكتمل في هذه المباراة، بسبب حادث مؤلم تعرض له الحارس السنغالي لحوريا خاديم ندياي، الذي تكلفت الجامعة حينها بمصاريف علاجه .

وعينت الكونفدالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف لقيادة مباراة الوداد وحوريا كوناكريا، التي ستجرى مساء اليوم  السبت، بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ويساعده كل من بوعبد الله عوماري، وإبراهيم حملاوي ولطفي بوكواسة كحكم رابع.

يشار إلى أن الوداد يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على بيترو أتليتيكو الأنغولي (1-0)، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي (4-0)، متبوعا بحوريا كوناكري بأربع نقاط من فوز على بيترو أتلتيكو (0-2)، وتعادل مع كايزر تشيفز (0-0).

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى