الوداد يستعيد لاعبيه قبل مباراة مولودية وجدة

الوداد يستعيد لاعبيه قبل مباراة مولودية وجدة

استأنف لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تداريبهم أمس الثلاثاء تأهبا لمواجهة مولودية وجدة، غذا الخميس برسم الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي يطمح من خلالها رفاق الكعبي الفوز من اجل الانفراد بصدارة الترتيب.

وعرفت الحصة التدريبية الأولى التي أجراها الوداد أمس الثلاثاء مشاركة مجموعة من اللابين الذين غيبتهم الإصابة عن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه بيترو اتلتيكو الأنغولي، من دور مجموعات أبطال إفريقيا.

واستأنف الثلاثي أيوب الكعبي وبديع اوك وسايمون مسوفا، وذلم بعد أن رخص لهم الطاقم الطبي للفريق الأحمر باستئناف تداريبهم صباح أمس الثلاثاء استعدادا للمواجهة المذكورة.

وسيجري الوداد الحصة التدريبية الثانية والأخيرة استعدادا للمباراة التي ستجمعهم بالمولودية الوجدية، بغية الوقوف على جاهزية الثلاثي المذكور، قبل الحسم في أمر مشاركتهم من عدمها في المباراة المذكورة.

وفي سياق آخر استطاع   الوداد الرياضي أن يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال افريقيا، برصيد 13 نقطة أمام كايزر تشيفس 9 نقاط بفارق المواجهات عن حورويا، وبيترو رابعا بنقطة.

وبعد إسدال الستار عن دور المجموعات، تأهل سيمبا التنزاني والأهلي المصري حامل اللقب عن المجموعة الأولى، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري عن الثانية، الوداد وكايزر تشيفس عن الثالثة، والترجي ومولودية الجزائر عن الرابعة.

وتقام قرعة ربع النهائي في 30 أبريل الجاري، على تلعب مباريات الذهاب يومي 14 و15 مايو المقبل، والإياب في 21 و22 منه.

ويلعب ذهاب الدور نصف النهائي في 18 و19 يونيو والإياب في 25 و26 منه، فيما تقام المباراة النهائية في 17 يوليوز.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى