الوداد يرفع معنويات لاعبيه للاحتفاظ بلقب الدوري بمأدبة عشاء

الوداد يرفع معنويات لاعبيه للاحتفاظ بلقب الدوري بمأدبة عشاء

أقام سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، مأدبة عشاء على شرف اللاعبين، والأطر التقنية للفريق الأحمر، قبل عودتهم بشكل رسمي لاستئناف مباريات الدوري الاحترافي لكرة القدم .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن سعيد الناصيري حرص على إقامةالمأدبة المذكورة على شرف لاعبي وأطر الفريق التقننية والطبية، رغبة منه، في رفع معنوياتهم، قبل العودة للتباري من أحل الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية .

في السياق ذاته عاد فريق الوداد الرياضي إلى خوض التداريب الجماعية، بشكل عادي، ابتداء من الخميس الماضي، تحت إشراف المدرب الإسباني كارلوس غاريدو، والمعد البدني للنادي.

وحرص مدرب الوداد تقسيم لاعبيه إلى 6 مجموعات، بسبب التباعد الاجتماعي المفروض من طرف السلطات في مثل هذه التجمعات علما أن الحصص التدريبية الأولى خصصها غاريدر الركض بشكل كبير،  بغية رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين، على أن يعود الفريق تدريجيا إلى مباريات مصغرة بين اللاعبين بعد انقضاء المرحلة الاولى التي حددتها الجامعة في 10 أيام .

وحسب مصادر مطلعة، فإن غارديو يرفض خوض حصص تدريبية طويلة على اللاعبين، خوفا من تعرضهم للإصابة، كما أنه تفاجأ بزيادة وزن مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر، خلال فترة الحجر الصحي، ما جعله يخصص حصصا للركض من أجل إنقاص أوزانهم.

وكان لاعبو وأطر ومستخدمو الوداد الرياضي، خضعوا الخميس الماضي، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، بمركز تداريب الوداد بملعب محمد بنجلون .

يذكر ان الحصص التدريبية تعرف مشاركة جل اللاعبين، باسثتناء سفيان كركاش، الذي لا زال عالقا بالديار البلجيكية، التي سافر إليها مباشرة بعد تعليق الأنشطة الرياضية وفرض حالة الطوارئ الصحية منذ منتصف شهر مارس الماضي .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى