الوداد ضد خريبكة والرجاء أمام الفائز من مباراة الكاك والواف

الوداد ضد خريبكة والرجاء أمام الفائز من مباراة الكاك والواف

أسفرت قرعة كأس العرش لكرة القدم عن وقوع الوداد الرياضي الباحث عن لقب كأس العرش منذ ما يقارب 20 عاما في مواجهة ملغومة ضد أولمبيك خريبكة النازل إلى القسم الثاني في الموسم الماضي وذلك بملعب الفوسفاط بينما يستضيف الرجاء الرياضي حامل اللقب قبل ثلاثة مواسم الفائز من مباراة الوداد الفاسي والنادي القنيطري.

ويستقبل حسنية أكادير وصيف النسخة الأخيرة للكأس الفضية في مباراة تبدو سهلة نسبيا شباب بن جرير أحد أندة القسم الوطني الثاني بينما يلعب الجيش الملكي صاحب اقم القياسي في الفوز بالكأس في ديربي الرباط ضد اتحاد تواركة الصاعد هذا الموسم إلى القسم الثاني على أن يلاقي الدفاع الجديدي المتأهل من مواجهة نجاح سوس واتفاق مراكش.

وفي باقي المباريات يواجه شباب المحمدية الفائز بحصة كبيرة على أولمبيك الدشيرة برباعية بملعب البشير بالمحدية الرشاد البرنوصي ويلعب المغرب الفاسي ضد المتأهل من دفاع خنيفرة وجمعية المنصورية ويرحل نهضة الزمامرة إلى بني ملال في مواجهة صعبة لمواجهة الرجاء المحلي.

كما يواجه الاتحاد الزموري للخمبسات متصدر القسم الثاني اتحاد سيدي قاسم ويلعب الكوكب المراكشي ضد مولودية الداخلة فيما يلتقي وداد قلعة السراغنة باولمبيك اليوسفية ويلتقي فريق جمعية سلا بشباب أطلس خنيفرة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى