السكتيوي سنسعى لتجريد الوداد والرجاء من لقب الدوري

السكتيوي سنسعى لتجريد الوداد والرجاء من لقب الدوري

قال طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، بعد تحقيقه نتيجة الفوز على ضيفه مولودية وجدة في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الاحترافي، إن هدف المنافسة على الفوز باللقب حق مشروع للفريق البركاني، وسينافس فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، لانتزاع درع البطولة الوطنية

وقال السكتيوي في تصريحات لقناة « الرياضية »أن مباراة  فريقه انتزع فوزا صعبا أمام المولودية الوجدية ،مشددا أن هذا الأخير  أظهر  لاعبوه إمكانيات كبيرة، أرغمتنا على بذل جهود مضاعفة لتحقيق الفوز والظغر بالنقاط الكاملة للمواجهة .

وشدد مدرب نهضة بركان، أن التنافس على لقب الدوري الاحترافي هذا الموسم سيكون شديدا، وأن الصراع سيكون  ضاريا بين أندية الوداد والرجاء إضافة لفريقا مولودية وجدة والفتح وهي فرق تسعى جميعها لتحقيق ذات الهدف .

وأوضح السكتيوي في التصريح ذاته، أنه واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأنه سيشغل بقوة لقيادة نهضة بركان لتحقيق هدف الفوز بأول لقب في الدوري الإحترافي .

ويدين فريق نهضة بركان لتحقيقه نتيجة الفوزفي « ديربي » الشرق أمام المولودية الوجدية،  للاعبه حمزة الركراكي الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة  في الدقيقة 50 .

وبهذا الفوز ارتقي فريق نهضة بركان من المركز الخامس إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام اتحاد طنجة، فيما تراجع مولودية وجدة للمركز الرابع  بـ36 نقاط.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى