الركراكي يكشف سر تتويج الوداد محليا وإفريقيا

الركراكي يكشف سر تتويج الوداد محليا وإفريقيا

توج فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بدرع البطولة الوطنية الاحترافية، عقب تعادله مساء أمس الأربعاء أمام مضيفه المولودية الوجدية، بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة 29 ما قبل الأخيرة.

وكان الفريق الأحمر منهزما في الشوط الاول بهدفين دون رد،  من توقيع اللاعب الإيفواري « لامين دياكيتي »، قبل أن يدرك الوداد التعادل في الشوط الثاني بهدفي « مبينزا » و »تسومو »، كانا كافيين للوداد من أجل الحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي.

ومن جهته، شبه وليد الركراكي فريقه الوداد، بريال مدريد سواء على مستوى المحلي وكذا الإفريقي خلال الموسم الرياضي الحالي، موجها الشكر للرجاء البيضاوي على روحه التنافسية، التي لعبت دورا كبيرا في الصورة التي ظهر بها الوداد في المباريات الأخيرة.

وقال الركراكي في تصريح صحفي: « هذا الموسم كنا ريال مدريد المغرب وأفريقيا، ولن أقول أنني « أنشيلوتي »، خاصة وأنني استخلصت من خلال دراستي لمجموعة من المدربين، مدى أهمية الاقتراب أكثر من اللاعبين، وهو ما عملت عليه ».

وتابع: « قد لا ترونني سعيدا لأنني لا زلت غير مصدق، إنه لقبي الخامس في سبع سنوات من التدريب »، وواصل: « علي أن أواصل العمل، قمت بتضحيات كبيرة هذا الموسم، خاطرت بمساري، لأنني لو لم أنجح في الوداد كان الأمر سيتخذ منحى آخر، لذا أقول شكرا لكل الجماهير والكرة المغربية، وكذا اللاعبين ورئيس الفريق، والطاقم التقني والطبي والإداري الذي اشتغل معي هذا الموسم ».

أخبار أخرى