الرجاء يستقبل الحسنية والوداد يواجه وادي زم

الرجاء يستقبل الحسنية والوداد يواجه وادي زم

يقص فريقا نهضة بركان واتحاد طنجة، شريط الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وسيسعي المدرب الجديد بيدرو بنعلي إلى تدوين أول فوز له رفقة ممثل مدينة بركان، بعدما تواضع في أولى المباريات، الأسبوع الماضي، أمام شبيبة القبائل الجزائري، برسم ثالث جولات دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي “كاف”.
وسيعمل “فارس البوغاز” على تصحيح أوضاعه، بعدما تجرع الدورة الماضية هزيمة جديدة أمام الجيش الملكي، في وقت سيبحث عن تسجيل خامس انتصار له في بطولة الموسم الجاري، تجعله يقترب من فرق المقدمة.
ويستقبل فريق الرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه حسنية أكادير، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة والربع مساء، في واحدة من قمم مباريات ذات الدورة.
وسيطمح النادي الأخضر إلى تعويض النتيجة المخيبة التي حصدها أمام الوداد البيضاوي في مواجهة الديربي الأخيرة (2-0)، والاقتراب أكثر من مركز الصدارة، مع انتظار تعثر أصدقاء العميد صلاح الدين السعيدي.
ومن جانبه، سيحاول حسنية أكادير المحتل للرتبة الخامسة في سلم البطولة “برو”، على قهر “النسور الخضر” بملعب دونور، وبلوغ النقطة الـ 17، مستغلا في ذلك الانتصار الأخير الذي حققه أمام سريع وادي زم بثلاثية مقابل هدف واحد.
ويواجه الوداد البيضاوي متصدر البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مضيفه سريع وادي زم، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف ليلا، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.
ويرغب فوزي البنزرتي في العودة إلى العاصمة الاقتصادية متوجا بثلاث نقاط ثمينة، تجعله يواصل تصدر الترتيب العام وتوسيع الفارق عن أقرب المطاردين، في حين، ستكون ذات المواجهة فرصة للمدرب فؤاد الصحابي لإبراز مؤهلات ناديه الذي يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة بثماني نقاط.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى