الحسين عموتة يوافق على تدريب الوداد الرياضي والناصيري ينفي وجود خلافات بين الطرفين

الحسين عموتة يوافق على تدريب الوداد الرياضي والناصيري ينفي وجود خلافات بين الطرفين

ينوي فريق الوداد الرياضي التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة، الذي قاد الفريق الأحمر للفوز بدوري أبطال أفريقيا 2017 والبطولة المغربية، لخلافة المدرب وليد الركراكي الذي كرر الإنجاز نفسه بالقلعة الحمراء هذا الموسم.

وأكدسعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، بأن العلاقة التي تجمعه مع الحسين عموتة جيدة ولا خلاف بين الطرفين بعد حصول الأخير على مستحقاته التي كانت عالقة في ذمة الفريق الأحمر.

ودخل رئيس الوداد الرياضي مرحلة جس نبض الحسين عموتة في اليومين الماضيين من أجل إشرافه على الفريق الأحمر، حيث إن المدرب قدم إشارات قوية جدا على قبوله عرض تدريب بطل دوري أبطال أفريقيا لهذا العام والدوري المغربي، وينتظر أن يتم فتح مفاوضات جدية بين الطرفين للوصول إلى إتفاق نهائي.

ولم يبد الحسين عموتة أي ردة فعل سلبية أو رفض للفكرة، في العودة إلى نادي الوداد الرياضي ، بعدما تم حل النزاع الذي كان قائما بينه وبين سعيد الناصيري في وقت سابق .

ويبقى الحسين عموتة الاقرب للجلوس على العارضة الفنية للفريق الأحمر ، خاصة بعد الفترة المميزة التي قضاها مع النادي قبل خمس سنوات ، وفي ظل تعطش الحسين عموتة للعودة إلى تدريب الأندية، وخوض تحديات دوري أبطال أفريقيا لهذا العام وكأس العالم للأندية.

وأوضح الناصيري في خرجته الاعلامية ليلة  أمس السبت، أن لا خلاف له مع الحسين عموتة ولا مع أي عنصر اشتغل في الوداد مضيفا : ” أنا مستعد نمشي عند عموتة ونعتذر ليه إلى صدر مني شي خطأ من أجل  الوداد ودماهيره العريضة ” .

ورحب سعيد الناصيري بعودة الحسين عموتة لتدريب نادي الوداد الرياضي مشددا القول : ” الحسين عموتة من المدربين الاكفاء الدين دربوا  الوداد وأيضا المنتخب الوطني المحلي ولديه كل المؤهلات لتقديم الاضافة للنادي، وأن عاد للنادي الأحمر فهو مرحب به وأنا سأكون له من الشاكرين إن قبل بعودته لتدريب الوداد” .

يذكر الحسين عموتة سبق له أن  كتب فصلا  جديدا في تاريخ الكرة المغربية والودادية  بعدما كان  قاد فريقه السابق الوداد للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتخطيه السبت عقبة الأهلي المصري في المباراة النهائية للبطولة،  أول مدرب مغربي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا قبل أن يلحق به وليد الركراكي ليكون الثاني وحقق اللقب القاري الأغلى على حساب فريق القرن المصري .

لقراءة المقال من المصدر الرئسي إضغط هنا…

أخبار أخرى