الجامعة ترفض طلب « الماط » وتتبث عقوبة مباراة الوداد

الجامعة ترفض طلب « الماط » وتتبث عقوبة مباراة الوداد

رفضت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلب إدارة المغرب التطواني بإلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها مدافعه عادل الحسناوي في المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، الأحد الماضي، برسم مؤجل الجولة السادسة والعشرون من الدوري الاحترافي.

وقضت اللجنة المذكورة التابعة  للجامعة الملكية بمعاقبة عادل الحسناوي، بإيقافه لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

من جهة أخرى أصدرت اللجنة ذاتها مجموعة من العقوبات الجديدة في حق مجموعة من لاعبي وأندية البطولة الاحترافية، وقررت ما يلي : 

بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول:

الجولة 22:
• توقيف حمزة الدرعي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

الجولة 26:
• توقيف عبد الصمد لمباركي، لاعب فريق أثلتيك نهضة زمامرة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

انقر هنا لقراءة الخبرمن مصدره

أخبار أخرى