البنزرتي يكشف عن قائمته المختارة لمواجهة أولمبيك أسفي

البنزرتي يكشف عن قائمته المختارة لمواجهة أولمبيك أسفي

أعلن فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراة التي ستجمع فريقه بضيفه أولمبيك أسفي، المقررة إجراؤها اليوم السبت برسم الجولة الثاللثة من الدوري الاحترافي.
وستعرف المباراة غياب مجموعة من اللاعبين وذلك بداعي الإصابة، وهم الايفواري الشيخ ابراهيما كومارا، وأيوب المودن، وأيوب سكومة، وأيوب العملود ثم أيمن الحسوني .
وعرفت القائمة التي أعلن عنها البنزرتي حضور كل من
رضى التكناوتي، عيسى السيودي، يانيس حنين، في حراسة المرمى، و أشرف داري، يحيى عطية الله، بدر كدارين، محمد رحيم، زكرياء كياني، أمين أبو الفتح، حمزة أيت علال، في الدفاع.
أما في خط الوسط: حمزة أسرير، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، سفيان كركاش، وليد الكرتي، أنس سرغات، و بديع أووك، أيوب الكعبي، مؤيد اللافي، ميشيل بابا توندي، زهير مترجي، سايمون مسوفا في الهجوم.
تجدر الإشارة إلى أن الوداد البيضاوي استطاع أن يحقق منذ بداية الموسم الحالي فوزين مهمين، وذلك عقب انتصاره على يوسوفية برشيد، بهدفين دون رد، وأمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، فيما انتصر أولمبيك أسفي انتصارا واحدا في المواجهة التي بالفريق الجديد في الجولة الأولى من البطولة الوطنية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في حين انهزم أمام اتحاد طنجة بهدف دون مقابل.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى