البنزرتي يعلق على تعادل الوداد أمام مولدية وجدة

البنزرتي يعلق على تعادل الوداد أمام مولدية وجدة

علق التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد، مساء أمس الخميس، على تعادل فريقه أمام مولودية وجدة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية.

وفي تصريحات صحفية، قال البنزرتي: “الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا أخرجت اللاعبين من تركيزهم، وأنا دائما أقول أن اللاعب يجب أن يحافظ دائما على أقدامه في الأرض، ويقول أننا لازلنا لم نحقق أي شيء”.

وأضاف: “الأمور عادية والمشوار لازال طويلا، ويجب أن نتحسن ونقدم أداء أكثر إقناعا. في الشوط الأول من مباراة اليوم كان هناك تراخي من بعض اللاعبين تلقينا هدفا من ضربة جزاء لا أعرف إن كانت صحيحة أو خاطئة”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “في الشوط الثاني كنت راض عن مردود اللاعبين، خلقنا العديد من الفرص لكننا مع الأسف لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف. لم أكن هادئا في المباراة لكنني حاولت تهدئة اللاعبين بين الشوطين وطلبت منهم أن يلعبوا الكرة”.

وختم مدرب العناصر الودادية تصريحه بالقول: “كنا الأفضل في الشوط الثاني، وضغطنا بشكل كبير على المنافس. التعادل نتيجة ليست مرضية بالنسبة لنا لكن مردود الشوط الثاني يجعلني مرتاحا”.

ويشار إلى أن المباراة المذكورة انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لكل فريق، سجل للمولودية الوجدية اللاعب اسماعيل خافي من ركلة جزاء، قبل أن يعادل اللاعب الودادي أيوب الكعبي نتيجة اللقاء.إقرأ التفاصيل من المصدر

أخبار أخرى