البنزرتي غاضب من لاعبي الوداد رغم الفوز بالثلاثية

البنزرتي غاضب من لاعبي الوداد رغم الفوز بالثلاثية

أبدى فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، استياءه من أداء لاعبي الفريق رغم الفوز الذي حققوه في المباراة التي جمعتهم ضد الفتح الرياضي، أمس الثلاثاء، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.
وجاء غضب مدرب الوداد بسبب الهدفين اللذين تلقاهما فريقه في المواجهة، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر على الفريق الرباطي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أبدى البنزرتي غضبا كبيرا بسبب تلقي فريقه الهدفين، الأول من ضربة ثابتة والثاني من خطأ دفاعي، وهو الأمر الذي لم يتقبله، سيما أنه عمد طيلة الأيام الماضية إلى تحصين الدفاع والاشتغال على التصدي للكرات الثابتة، وتقوية خط الدفاع.
وعاد المدرب التونسي ليؤكد أنه رغم غضبه من الأخطاء الدفاعية، وأيضا إهدار مجموعة من الفرص السهلة للتسجيل، إلا أنه مع ذلك مرتاح للأداء العام لفريقه ونتيجة المباراة، خصوصا أن الفوز جاء بعد مرحلة توقف البطولة الوطنية، وما له من انعكاسات سلبية.
وشدد البنزرتي على قدرة الوداد على التألق في مباريات البطولة الوطنية، ومنافسات دوري أبطال إفريقيا، إذ أصبح الفريق يمتلك عناصر متميزة، وستوفر لديه أيضا هامش اختيار كبير، مقارنة بالموسم الرياضي الماضي.
من جهة أخرى، توصل الفريق الأحمر بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يؤكد من خلالها تغيير موعد إجراء المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وقرر «الكاف» تأجيل المباراة المذكورة إلى 28 فبراير الجاري، بعدما كان محددا في وقت سابق إجراؤها، يوم غد الجمعة، إذ قرر الوداد الرياضي إلغاء رحلته التي كانت مقررة، يوم أمس الأربعاء، إلى مصر.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر مباراة الدورة السابعة من منافسات البطولة الوطنية، نهاية الأسبوع الجاري، بعد قرار تأجيل نزاله ضد كايزر شيفز.
وجاء قرار تغيير موعد خوض المباراة بعدما أعلن كايزر شيفز، في بلاغ له، صعوبة خوض المواجهة يوم غد الجمعة، بسبب أن هناك بعض العوائق التي ستمنع الفريق من احترام موعد المباراة.
وجاء في بلاغ الفريق الجنوب إفريقي: «العوامل التي ستحول دون تمكن كايزر شيفز من خوض المباراة، هي ضيق الوقت للقيام بالأمور اللوجيستيكية والإدارية من أجل السفر إلى مصر، ثم ازدحام رزنامة الفريق محليا وقاريا».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى