البنزرتي: الوداد جاهز للمنافسة على درع الدوري

البنزرتي: الوداد جاهز للمنافسة على درع الدوري

أوضح التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه بات على أتم الجاهزية والاستعداد للمنافسة على درع الدوري الاحترافي، والذي سيدشنه الفريق « الأحمر » بمواجهة ضيفه يوسفية برشيد، الأحد القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى من المسابقة.
وقال البنزرتي في تصريح للموقع الرسمي للوداد: « فترة التحضير مرة بشكل جيد، وعملت المجموعة بجد، حددنا ثلاث حصص تدريبية فياليوم خلال الأسبوع الأول، قبل أن نبرمج مباريات ودية في الأسبوع الثاني من المعسكر ».
وتابع المدرب التونسي حديثه قائلاً: « تعرفنا على المجموعة بشكل جيد خلال هذا التجمع، وخاصة الوافدين الجدد، والمعسكر كان مفيدا جداً للفريق على جميع المستويات، بات لدينا فريق متكامل، وينتظرنا موسم طويل وشاق، لكن فريقنا دائماً مستعد، خاصة بعد الانتدابات التي قمنا بها في « الميركاتو ».
واختتم: « قبل أيام من قص شريط الدوري، نحاول وضع آخر الروتوشات على المجموعة، من أجل المنافسة على اللقب ».
وكانت إدارة الوداد قد وضعت الثقة مرة أخرى في التونسي فوزي البنزرتي « شيخ المدربين » لقيادة الفريق « الأحمر » خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي بعد أن خرج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارة لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي الرجاء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى