البرمجة تضع الوداد والرجاء « تحت الضغط » قبل مواجهتي كايزر شيفس وبيراميدز

يجد فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، نفسيهما أمام ضغط البرمجة مرة أخرى، قبل أيام قليلة من استئناف رحلتيهما في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.
وكشفت لجنة البرمجة، اليوم الخميس، عن برامج مباريات البطولة الاحترافية – القسم الأول « إنوي » (من الجولة 22 إلى غاية 26).
ويبقى كل فريق ملزم بخوض مبارياته في الدوري، 3 أيام قبل اللقاء القاري، إذ سيواجه الوداد نهضة الزمامرة في ال16 من شهر يونيو الجاري، على أن يستضيف كايزر شيفس بعد 3 أيام في ملعب « محمد الخامس » بالدار البيضاء.
ومن جهته سيحل الرجاء الرياضي ضيفا على اتحاد طنجة، في اليوم ذاته، قبل أن يطير صوب القاهرة لملاقاة بيراميدز المحلي بعد 3 أيام.
وفي الإياب يواجه الوداد نهضة بركان، يوم 22 من الشهر ذاته، على أن يسافر نحو جنوب أفريقيا لمواجهة كايزر شيفس، إذ يجرى لقاء العودة بملعب « سوكر سيتي » بجوهانسبورغ في ال26 من يونيو الحالي.
ويستقبل الرجاء في ال24 من يونيو، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، على أن يستضيف بيراميدز إيابا في ال27 من الشهر نفسه، بمركب « محمد الخامس ».
وضمن الوداد الرياضي عبوره لنصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، بعد تجاوزه مولودية الجزائر في الربع، في حين نجح الرجاء الرياضي في التأهل ل »المربع الذهبي » للكونفدرالية، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى