الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم يكشف جديد مبارة الوداد وكايزر شيفز

الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم يكشف جديد مبارة الوداد وكايزر شيفز

كشف الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم، عن جديد مباراة الوداد الرياضي أمام فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، المقررة السبت المقبل، بمركب محمد الخامس، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وأوضح الاتحاد الجنوب الإفريقي عبر موقعه الرسمية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“ أخبر بعدم إقامة المواجهة المذكورة كما كان مقررا يوم السبت المقبل، مضيفا أن توصل المراسلة عبر أحمد سالم، مدير قسم المسابقات حيث ستم الكشف عن القرار الجديد في الوقت المناسب.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد راسلت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « الكاف »، من أجل إختاره باستحالة إجراء مباراة الوداد الرياضي أمام فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وعزت الجامعة سبب مراسلتها للكاف إلى السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19، إذ طالبت الجهاز المذكور، بتأجيل المباراة أو أجرائها في بلد آخر.

وأكدت الجامعة في رسالتها إلى لجنة الأندية بـ « الكاف »، أن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء المباراة المذكورة والتي كانت مقررة يوم الـ 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء، لاعتبارات تخص السلامة الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولو فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وجدوا صعوبات في استخلاص التأشيرات التي تخول لبعثته دخول الأراضي المغربية بسبب المنع الذي طال دخول القادمين من جنوب إفريقيا بسبب الخوف تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

أخبار أخرى