الأهلي يكشف موقفه من قرار « الكاف » لمواجهة الوداد

الأهلي يكشف موقفه من قرار « الكاف » لمواجهة الوداد

وكشف سيد عبد الحفيظ، رئيس نادي الأهلي، عن ارتياح إدارة فريقه لقرار « الكاف »، والقاضي بإقامة مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة واحدة بالكاميرون بعد اجتماع المكتب التنفيذي اليوم الثلاثاء.

ونقلت تقارير صحفية مصرية، تصريحا لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق المرصي، قال فيه إن قرار « كاف » جيد لكل الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بسبب التكافؤ في الفرص للجميع وليس لفرق معينة وهو ما يرحب به النادي الأهلي.

وتابعت أن سيد عبد الحفيظ، شدد على أن مبدأ التكافؤ الذي طبقه « الكاف » على جميع أندية نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو أهم شيء ويبقى التنافس في الملعب.

وحدد « الكاف، الذي عقد اجتماعا يومه الثلاثاء، عن طريق « الفيديو كونفرانس »، لبحث مصير مسابقتي الأندية لهذا الموسم إضافة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقررة في الكاميرون في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، دولة الكاميرون لاحتضان دور النصف ونهائي دوري الأبطال.

وجاء القرار الأهم بخصوص مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ قرر « الكاف » إقامة مواجهة نصف النهائي من مباراة واحدة تلعب في الكاميرون خلال سبتمبر القادم، والتي ستحتضن كذلك المباراة النهائية.

ويلاقي فريق الرجاء الرياضي نظيره الزمالك المصري، في دور النصف النهائي، فيما يواجه الوداد الرياضي فريق الأهلي، برسم الدور ذاته.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره

أخبار أخرى