أخبار سارة لجماهير الوداد قبل مواجهة المغرب التطواني

أخبار سارة لجماهير الوداد قبل مواجهة المغرب التطواني

يترقب فريق الوداد الرياضي، إلتحاق اللاعب محمد رحيم، بالتداريب الجماعية للفريق، بعدما تأكد الطاقم الطبي من عدم تعرض اللاعب لأي إصابة خطيرة، خلال مباراة الديربي الذي جمع الوداد بالرجاء، الخميس الماضي، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يستأنف اللاعب المذكور تداريبه مع الفريق بشكل عادي، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بمضيفه المغرب التطواني، يوم غد الأحد، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من الدوري الاحترافي.

وكان الطاقم الطبي لفريق الوداد قد قرر نقل اللاعب رحيم، مباشرة بعد مغادرته أرضية الملعب مصابا في مباراة الديربي أمام الرياضي، إلى إحدى مصحات الدار البيضاء، لتلقي العلاجات الضرورية، والاطمئنان أكثر على حالته الصحية .

وانتهي « ديربي » الرجاء والوداد، بالتعادل دون أهداف، فى المباراة التى أقيمت مساء مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الاحترافي، والذي عرف مؤداها التقني تواضعا ورتابة كبيرتين، وخلفت استياءا كبيرا لذى الجماهير الرياضية.

وعقب التعادل المذكور، ظل الرجاء في صدارة جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مطارده الوداد الرياضي، صاحب المركز الثاني .

انقر هنا لقراءة الخبرمن مصدره

أخبار أخرى